رواد التربية والتخييم تنظم الملتقى الوطني للأطر 2019

تنظم جمعية التربية والتخييم، من 6 إلى 10 نونبر الجاري بمدينة الرباط، الملتقى الوطني للأطر 2019 تحت شعار :”كفاءات فعالة لمنظمة رائدة”.
ويظم برنامج الملتقى محاور متنوعة تهم مجالات العمل الجمعوي والإدارة والفنون والإعلام والتواصل، بحيث سيستفيد المشاركون في النشاط من تكوين يهم آليات العمل الإداري بجمعيات المجتمع المدني، وطرق هندسة المشاريع، إضافة إلى آليات التسويق الالكتروني.

إضافة إلى ذلك، سيضم برنامج الملتقى – الذي يؤطره مجموعة من الأساتذة والباحثين المتخصصين- محاور تهم أدوار التدبير المالي لجمعيات المجتمع المدني، وتقنيات تتبع تنفيذ المشاريع والبرامج، ادارة الحملات الرقمية، التخطيط والجودة بالمنظمات المدنية.

إلى ذلك فسيستفيد المشاركون من ندوات وأنشطة حول قواعد عامة في التربية، وآليات التعبير في الموسيقى، وطرق توثيق الأنشطة الجمعوية، ومواضيع تهم مجال التربية وعلاقتها بالعمل الجمعوي، والترافع المدني وكيفيات طلب مشاريع المؤسسات المانحة.

وفي مجال الفنون والإعلام والتواصل، فسيستفيد المشاركون من دورات تكوينية وورشات في تكوين وتدبير المجموعات الصوتية، وصناعة المحتوى الرقمي باستخدام mojo الهاتف النقال، وتقنيات التصوير والمونتاج والكتابة الصحفية، وأيضا تقنيات التواصل الداخلي بالجمعيات وغيرها من المحاور ذات الأهمية، التي ستسهم في تكوين وتأطير أعضاء الجمعية لما سيكون له من نتائج ايجابية على عطائهم وتطوير مهاراتهم العملية.

 

برنامج الملتقى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.